الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روتانا تفوز بالفنانة وردة الجزائرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الايه
المدير
المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 1439
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: روتانا تفوز بالفنانة وردة الجزائرية   السبت مارس 14, 2009 10:15 am


الحدث لم يكن عادياً، فهي” ليلة الكبار”كما وصفتها الإعلامية جومانا بوعيد في كلمتها الإفتتاحية لللمؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بحضور رئيسها الأستاذ سالم الهندي، احتفالاً بإنضمام المطربة الكبيرة وردة لصفوف مطربي الشركة.
ففي أجواء مليئة بالإشتياق لصوتها الدافيء وعلى أنغام أعمالها المتميزة، ووسط حضور إعلامي وفني كثيفين و تحت شعار “وحشتينا”، وقعت المطربة الكبيرة وردة رسمياً مع شركة روتانا ، وعلى غير العادة و لكونها “إستثنائية”، كان و لأول مرة توقيع العقود عبارة عن تبادل للزهورالحمراء بين الطرفين كتعبير عن المحبة الدائمة التي ستجمع بينهما.


بدأ الإحتفال بعرض شريط مصور يوضح أهم المراحل الفنية لوردة , سبقه كلمة للأستاذ سالم الهندي , عبر من خلالها عن سعادته البالغة لإتمام هذا التعاقد الهام .
و عن تفاصيل العقد , صرح الأستاذ سالم الهندي أنه عقد خاص يختلف عن عقود أي فنان آخر في روتانا و ستقوم الشركة بموجبه بإنتاج ألبومين للفنانة وردة . الأول منهما سيضم أغاني جديدة، أما الثاني و بناء على رغبة وردة فسيكون عبارة عن “دويتوهات” تجمع بينها و بين عدد من الفنانين الشباب كالتجربة التى قدمتها سابقاً في برنامج “تاراتاتا”.


و من ناحيتها، أعربت الفنانة وردة عن سعادتها بإنضمامها إلى عائلة روتانا الكبيرة، و أخذت تمازح الحاضرين أنه وبكونها الأكبر سناً فهي ستكون الأم في هذه الشركة.
كما صرحت أنها تنوى التعامل في ألبومها الجديد مع الملحن مروان خوري و وليد سعد , كما أن الفنان تامر حسني فاجأها بلحنٍ تستعد للإستماع إليه كاملاً خلال الأيام المقبلة.


و على صعيد الدويتوهات , أثنت الفنانة وردة على العديد من الأصوات الشابة نذكر منهم : أصالة , أنغام , شيرين عبد الوهاب و حسين الجسمي الذي وصفته وردة “بالغول” و الذي فاجأها بمكالمة هاتفية خلال المؤتمر الصحفي.
ـ حرصت وردة على ممازحة الحاضرين طوال مدة المؤتمر.


ـ أهدت شركة روتانا وردة لكل الحاضرين كرمزاً عن المطربة الكبيرة وردة.
ـ تواجد في المؤتمر عدد كبير من الإعلاميين و الصحفيين اللبنانيين , نذكر منهم: الإعلامية مريم شقير أبو جودة , الاعلامية فدوى الرفاعي , الإعلامية رانيا شهاب و أخرون.


ـ دعت شركة روتانا عدداً من الفنانيين و الوجوه المصرية المعروفة لحضور المؤتمر , من بينهم : الفنانة نبيلة عبيد , الفنانة إلهام شاهين ,الفنان محمود ياسين , الملحن حلمي بكر , الملحن صلاح الشرنوبي و الإعلامي وجدي الحكيم.


ـ أقامت شركة روتانا حفل عشاء عقب المؤتمر للترحيب بضيوف وردة و حضره بالاضافة للضيوف السابق ذكرهم , كلاً من الفنانة أصالة نصري و زوجها المخرج طارق العريان و الفنانة آثار الحكيم

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bentela.own0.com
 
روتانا تفوز بالفنانة وردة الجزائرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
***_منتديات بنت الايه_*** :: القسم العام :: اخبار النجوم-
انتقل الى: