الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليسا تتمنى زيادة مقلديها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الايه
المدير
المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 1439
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: اليسا تتمنى زيادة مقلديها   السبت مارس 14, 2009 9:21 am



عبّرت المطربة أليسا عن سعادتها بالمشاركة في حفلات “ليالي فبراير” في الكويت، خصوصا أنها تعتبر الجمهور الكويتي من اهم جماهيرها في الوطن العربي.
وصرحت، لدى وصولها امس الى مطار الكويت، عن آخر اعمالها الفنية بأنها قريبا سيتم تصوير الدويتو الذي قدمته مع الفنان فضل شاكر، معتبرة أن الاغنية الجيدة تنتشر بقوة ويساهم الفيديو كليب في زيادة الانتشار. وعما اذا كانت قد عاشت تجربة حقيقية قدمتها في اغنيتي “لو تعرفوا” و”اواخر الشتا”، قالت: “يمكن عشت مثل هذه التجربة يوما ما، لكن الأهم عندي هو ان اشعر بمضمون الاغنية واحبها”.


وعن تقليد بعض الفنانات اخيراً لها، شكلا واسما، قالت “شيء جيد أن يقلدني احد، وهذا يعني انني موجودة وبقوة، واتمنى أن يزيد عدد من يقلدنني”. وفيما يتعلق بتعاملها مع الصحافة، وما يقال عن سوء تعاملها معها، اكدت عدم مسؤوليتها عما يكتب في الصحافة، من دون أن تصرح به شخصيا، مشيرة الى وجود بعض من يقبض ليملأ بها صفحات الجرائد، وهناك من يحترم نفسه ولديه مصداقية، وهي لا تتعامل الا مع الفئة الثانية ذات المصداقية.
وعن جديدها، الذي ستقدمه في الحفل، عبرت عن عدم قبولها لفكرة تقديم شيء جديد للجمهور الذي ينتظر اغاني حفظها واحبها ليستمتع بها اكثر، لهذا ستقدم الاغاني التي ينتظرها الجمهور1


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bentela.own0.com
 
اليسا تتمنى زيادة مقلديها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
***_منتديات بنت الايه_*** :: القسم العام :: اخبار النجوم-
انتقل الى: