الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فنان سعودي دفع 100 الف دولار لنور ولميس مقابل الزواج منهما لحلقة واحدة فقط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الايه
المدير
المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 1439
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: فنان سعودي دفع 100 الف دولار لنور ولميس مقابل الزواج منهما لحلقة واحدة فقط   الأربعاء يناير 28, 2009 9:52 pm

رفع الفنان السعودي حسن عسيري أحد أبطال مسلسل "بيني وبينك" سعر مشاركة الممثلتين التركيتين لميس ونور إلى مبلغ 50 ألف دولار لكل واحدة منهما وذلك مقابل مشاركتهما في حلقة واحدة من الجزء الثالث للمسلسل السعودي "بيني وبينك" المقرر البدء في تصويره في الأيام القادمة لعرضه على قناة "أم بي سي" في رمضان القادم.


وذكر أنها علمت من مصادر خاصة أن العسيري اضطر إلى رفع المبلغ عكس ما كان المتفق عليه بعد أن سرت أخبار تفيد بمشاركة لميس ونور بمبلغ 80 ألف دولار مناصفة بينهما.


إلا أن الممثلتين التركيتين اللتين ذاع صيتهما مؤخرا على المستوى العربي بعد مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور" رفضتا فكرة المشاركة بهذا العمل إلا أن الزيادة المالية من العسيري جعلتهما تفكران مجددا في هذا العمل¡ الذي ستؤديان فيه¡ حسب المصادر زوجتين لأبطال العمل حسن عسيري وفائز المالكي كزوجات مسيار في حلقة واحدة.

وكان مفتي عام المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبد الله آل الشيخ وصف مسلسل "نور" التركي الذي بثته قناة "إم.بي.سي" السعودية بأنه مسلسل "منحط ومنحل" وأي محطة تنشره "أعلنت الحرب على الله ورسوله" ما يعني تحريم بثه ومشاهدته.

وقال آل الشيخ "إن المسلسل التركي الذي يتابعه الشباب مسلسل يحظى بـ "الانحلال الخبيث الضار".

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bentela.own0.com
 
فنان سعودي دفع 100 الف دولار لنور ولميس مقابل الزواج منهما لحلقة واحدة فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
***_منتديات بنت الايه_*** :: القسم العام :: اخبار النجوم-
انتقل الى: